Home فن > بعد ظهورها مع حماقي دنيا سمير غانم انا مش حامل
بعد ظهورها مع حماقي دنيا سمير غانم انا مش حامل

بعد ظهورها مع حماقي دنيا سمير غانم انا مش حامل

1.0 بواسطة (1) زائر 2943 قراءة منذ : 30-8-2015

أذهل الفنان محمد حماقي جمهوره بالإستعانة بالفنانة دنيا سمير غانم خلال حفله بالساحل الشمالي مساء أمس وقدما الدويتو الغنائي لهفة خلال الإحتفال الذي تم لمناسبة إطلاق ألبومه الجديد فيما عادت غانم لتنفي ما أشيع عن حملها بسبب التساؤلات التي طرحها شكل الفستان الذي كانت ترتديه.

القاهرة: أحيا الفنان محمد حماقي مساء أمس حفلاً غنائياً كبيراً بالساحل الشمالي للإحتفال بإطلاق ألبومه الجديد عمري ما هغيب الذي استقبلته سوق الكاسيت في بداية الشهر الجاري حيث أدى أغاني الألبوم الجديد كاملةً بالإضافة إلى عدد من أغانيه القديمة.

وفاجأ جمهوره بقدوم الفنانة دنيا سمير غانم التي اعتلت المسرح لتُغنّي معه الدويتو الذي قُدِّمَ في مسلسل لهفة وسط حماس قوي من الجمهور.

هذا وسعى حماقي في هذا الحفل الذي شارك فيه صنّاع الألبوم وأسرته على تقديم التحية للموسيقار طارق مدكور كما استطلع رأي الجمهور في الأغاني التي جاءت بالألبوم ليعرف رأيهم فيها ويحدد الأغنية المفضلة لديهم.

هذا وأثار الفستان الذي ظهرت به غانم على المسرح العديد من الإستفسارت لكونه يشبه ملابس الحمل ما طرح تساؤلات عما إذ كانت حامل مجدداً أم لا لكنها ردت سريعاً عبر حسابها على تويتر قائلة اتبسط قوي معاكم في حفلة حماقي.ويا رب تكونوا اتبسطم ولكل اللي بيسأل.انا مش حامل ده تأثير الهوا على الفستان في لحظة.

يُشار الى أن غانم لديها طفلة واحدة اسمها كايلا وتبلغ من العمر سنة ونصف علماً أنها متزوجة من الإعلامي رامي رضوان منذ عام 2013.



Top