Home رياضة > الشيخ سلمان يشيد بجهاز التحكيم الآسيوي
الشيخ سلمان يشيد بجهاز التحكيم الآسيوي

الشيخ سلمان يشيد بجهاز التحكيم الآسيوي

1.0 بواسطة (1) زائر 1722 قراءة منذ : 23-6-2015

قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن ابراهيم أن بطولة كأس العالم للشباب التي جرت ضمن نيوزلندا منحت التحكيم الآسيوي شهادة مميزة على الحضور المميز للحكام الآسيويين خلال هذا المحفل العالمي.

وثمن رئيس الاتحاد الآسيوي الظهور المتألق لطاقم الحكام المؤلف من السعودي فهد المرداسي ومواطنه عبد الله الشلوي والعماني ابو بكر العمري في المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي صربيا والبرازيل حيث أنهم عكسوا صورة مشرقة عن حكام القارة الآسيوية وكانوا خير سفراء لسلك التحكيم الآسيوي لأدائهم الواثق لأنهم أنهوا المباراة بشكل مميز.

وصرّح رئيس الاتحاد الآسيوي أن تكليف أحد طواقم التحكيم الآسيوية الثلاثة ممن شاركوا في البطولة بإدارة المباراة النهائية يعبر عن الثقة الواسعة بقدرات الحكم الآسيوي وقدرته على قيادة المباريات الهامة على الساحة الدولية ويعتبر ذلك مصدر فخر واعتزاز للأسرة الكروية في القارة الآسيوية بأجمعها.

كما أن المكتسبات التي قام بها التحكيم الآسيوي في كأس العالم للشباب تتناسب مع جهود الاتحاد الآسيوي من ناحية تدعيم الثقة الممنوحة للحكام في القارة الآسيوية وتحقيق المزيد من الدعم لقطاع التحكيم. .



Top