Home رياضة > تقرير وكيل أعمال رونالدو وعد سان جيرمان بضمه حال رحيله عن ريال مدريد
تقرير وكيل أعمال رونالدو وعد سان جيرمان بضمه حال رحيله عن ريال مدريد

تقرير وكيل أعمال رونالدو وعد سان جيرمان بضمه حال رحيله عن ريال مدريد

1.0 بواسطة (1) زائر 1755 قراءة منذ : 11-5-2016

فقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأمل في الحصول على خدمات النجم البرازيلي لنادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا في ظل اقتراب الأخير من تمديد عقده مع فريقه الحالي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي فقد الأمل نهائياً في الحصول على خدمات الدولي البرازيلي نيمار مع اقتراب اللاعب من تمديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2021 مع رفع قيمة فسخ العقد إلى 220 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي باتت تركز على الظفر بخدمات الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن هناك ثقة كبيرة في فرنسا بقدرة إدارة الرئيس ناصر الخليفي في إقناع النجم البرتغالي بفكرة ارتداء قميص باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

ولفتت إلى أن إدارة سان جيرمان ترصد 5 أسماء لتدعيم الفريق الاول بداية من الجهاز الفني والإدارة الرياضية مع تدعيم كافة مراكز التي تعاني ضعفاً في المستوى.

وأوضحت أن الأسماء المقترحة هي كريستيانو رونالدو لتعويض السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع استقطاب البرازيلي ليوناردو كمدير رياضي والمدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني لتولي تدريب الفريق الباريسي وانتداب الحارس السلوفيني للروخي بلانكوس مدريد يان أوبلاك في ظل تواضع مستوى الحارس الألماني كيفين تراب بالإضافة إلى لاسانا ديارا لتدعيم خط الوسط الدفاعي.



Top