Home رياضة > مورينيو يتمنى فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال
مورينيو يتمنى فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال

مورينيو يتمنى فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال

1.0 بواسطة (1) زائر 1750 قراءة منذ : 2-5-2016

يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في عدم حصول مانشستر يونايتد الإنكليزي على مركز يضمن له التأهل إلى مسابقة دوري أبطال دوري أوروبا الموسم المقبل، ونجاح آرسنال ومانشستر سيتي في تأمين مركزهما خلال الجولتين القادمتين من الدوري الإنكليزي.

وتقلصت حظوظ مانشستر يونايتد في الحصول على المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الابطال، بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه ليستر سيتي على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

ويعتقد مورينيو أن فشل مانشستر يونايتد في الحصول على المركز الرابع وبالتالي الفشل في التأهل إلى دوري الأبطال، يعني الإطاحة بالمدرب الهولندي لويس فان غال من على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية أن مورينيو يتوقع اتصال رسمي من إدارة نادي مانشستر يونايتد لتولي تدريب الفريق في حالة واحدة فقط إذا فشل فان غال في التأهل لدوري الأبطال.

ولفتت الصحيفة إلى أن مستشار مورينيو يؤكد بأنه لا وجود لأي اتفاق ملموس بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد، وما حدث هو اتفاق من حيث المبدأ فقط بين إدارة اليونايتد وجورجي مينديز وكيل أعمال مورينيو سبيشال وان.

ولفت مستشار مورينيو إلى أن هناك تواصل مستمر بين المدرب البرتغالي وعدة أندية بما في ذلك باريس سان جيرمان الفرنسي خشية من تغيير إدارة اليونايتد لرأيها بشأن التعاقد معه.

وبالرغم من الشكوك التي تحوم حول مستقبل فان غال في أولد ترافورد، إلا أن المدرب الهولندي قد يبقى في منصبه في حال نجاحه في قيادة الشياطين الحمر للمركز الرابع في الدوري الإنكليزي وبالتالي ضمان التأهل إلى المسابقة الأوروبية العريقة.

جدير بالذكر أن هناك تردد كبير بين المسؤولين في النادي الإنكليزي بشأن تعيين المدرب البرتغالي للإشراف على الفريق في الموسم المقبل، خصوصا وأن إقالة المدرب الهولندي ستكبد النادي خسارة مالية تصل لثمانية ملايين جنيه إسترليني على الأقل كتعويض للمدرب الهولندي.



Top