Home رياضة > ليفربول يسقط أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي فيديو
ليفربول يسقط أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي فيديو

ليفربول يسقط أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي فيديو

1.0 بواسطة (1) زائر 1756 قراءة منذ : 1-5-2016

سقط ليفربول أمام مضيفه سوانزي سيتي 1-3 الأحد1 مايو/أيار في المرحلة الـ36 من البريمير ليغ ليصبح أمل ليفربول بالمشاركة القارية الموسم المقبل محصورا بإحرازه لقب مسابقة "يوروبا ليغ".

أرسنال يستعيد توازنه أمام نوريتش في البريمير ليغ (فيديو)

ويدين سوانزي الذي رفع رصيده إلى 43 نقطة وضمن رسميا استمراره بين الكبار، بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي بين جماهيره أول مرة خلال مسيرته في الدوري الممتاز، إلى الغاني اندري ايو الذي سجل ثنائية ( د.20 و67) وأضاف جاك كورك الهدف الأخر (د.33) وهو الأول له منذ 25 أبريل/نيسان 2015، فيما كان هدف فريق كلوب من نصيب البلجيكي كريستيان بينتيكي (د.65) الذي سجل هدفه الخمسين في الدوري الممتاز.

وأصبح فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الذي مني بهزيمته الأولى في المراحل الست الأخيرة، متخلفا بفارق 4 نقاط عن المركزين الخامس والسادس اللذين يحتلانهما وست هام ومانشستر يونايتد من 35 و34 مباراة على التوالي، مقابل 35 مباراة لفريق "الحمر" الذي يملك مباراة مؤجلة ضد تشيلسي حامل اللقب.

ومن المؤكد أن ليفربول يفضل أصلا المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل وهذا الأمر سيتحقق في حال فوزه بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكن عليه أولا تعويض خسارته ذهابا خارج قواعده أمام فياريال الاسباني 0-1 في نصف النهائي قبل التفكير باللقب.

المصدر: وكالات.



Top