Home رياضة > بايل ينقذ الملكي أمام سوسييداد
بايل ينقذ الملكي أمام سوسييداد

بايل ينقذ الملكي أمام سوسييداد

1.0 بواسطة (1) زائر 1702 قراءة منذ : 1-5-2016

قاد الجناح الوليزي غاريث بايل فريقه ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه ريال سوسييداد 1-صفر أمس على ملعب «انويتا» في سان سيباستيان وأمام 26426 متفرجاً في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومرة أخرى لعب بايل دور المنقذ في غياب النجم الأول للنادي الملكي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 80 رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً حتى الآن هذا الموسم.

وكان بايل قاد ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه رايو فايكانو 3-2 في المرحلة الماضية والتي غاب عنها رونالدو، وذلك بتسجيله ثنائية.

وحقق النادي الملكي الأهم بانتزاع النقاط الثلاث في هذه المباراة الصعبة امام ريال سوسييداد الذي كان هزم برشلونة المتصدر وحامل اللقب قبل 3 مراحل.

وهو الفوز العاشر على التوالي لريال مدريد والـ26 هذا الموسم.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إراحتهم ترقباً للقمة الساخنة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أبرزهم الدولي الألماني طوني كروس.

وغاب رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الإصابة، وأبقى زيدان على البرتغالي الآخر بيبي وداني كارفاخال والبرازيلي مارسيلو وايسكو وخيسي على مقاعد الاحتياط.



Top