Home عربي > مقتل 30 إرهابيا في عملية استباقية للجيش المصري بسيناء
مقتل 30 إرهابيا في عملية استباقية للجيش المصري بسيناء

مقتل 30 إرهابيا في عملية استباقية للجيش المصري بسيناء

1.0 بواسطة (1) زائر 1875 قراءة منذ : 26-4-2016

أعلنت القوات المسلحة المصرية أمس عن مقتل 30 إرهابيا من العناصر شديدة الخطورة بمناطق جنوب الشيخ زويد وقرية التومة بمحافظة شمال سيناء إثر توجيه القوات الجوية ضربة استباقية ناجحة ضد العناصر الإرهابية.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير في بيان إنه في ضربة استباقية ناجحة وبعد ورود معلومات استخباراتية مؤكدة عن عزم عدد من العناصر التكفيرية القيام بعمليات إرهابية ضد النقاط والارتكازات الأمنية تسعى من خلالها لإفساد فرحة المصريين بذكرى تحرير سيناء، قامت عناصر من القوات الجوية بتوجيه ضربة جوية مركزة لعدد من مخازن الأسلحة والذخائر الخاصة بتلك العناصر شديدة الخطورة بمناطق جنوب الشيخ زويد وقرية "التومه".

وأضاف العميد سمير أن الضربات أسفرت عن مقتل 30 فردا من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة وتدمير كامل لمخازن الأسلحة والذخائر المستهدفة، كما تمكنت قوات إنفاذ القانون من إحباط محاولة لإستهداف إحدى الكمائن حيث نجحت القوات في تدمير سيارتي دفع رباعي إحداهما مجهزة برشاش 14,5 بوصة، والأخرى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر.

وأكد "سمير" أن عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المصرية تواصل أعمال التمشيط والمداهمة وتكثيف الإجراءات الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسة بمدن وقرى شمال سيناء.



Top