Home رياضة > ميلان يواصل صحوته وفوز قاتل لفيورنتينا على إنتر ميلان
ميلان يواصل صحوته وفوز قاتل لفيورنتينا على إنتر ميلان

ميلان يواصل صحوته وفوز قاتل لفيورنتينا على إنتر ميلان

1.0 بواسطة (1) زائر 2112 قراءة منذ : 16-2-2016

حول فريق فيورنتينا تاخره بهدف إلى فوز 2 / 1 أمام ضيفه إنتر ميلان خلال المباراة التي جمعتهما يوم الاحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز ميلان على ضيفه جنوه 2 / 1 وتورينو على باليرمو 3 / 1 وبولونيا على أودينيزي 1 / صفر وتعادل أتلانتا مع سامبدوريا سلبيا.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 49 نقطة وقفز للمركز الثالث بعدما حقق فوزه الثالث في آخر خمس مباريات.

في حين فشل إنتر ميلان في الثأر لهزيمته بالدور 1 / 4 ليتوقف رصيده عند 45 نقطة في المركز الخامس بعدما تلقى هزيمته الثانية في آخر خمس مباريات

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متقدما بهدف سجله مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني تعادل بورخا فاليرو لفيورنتينا في الدقيقة 60 قبل أن يضيف كوما باباكار الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفاز ميلان على ضيفه جنوى 2 / 1، وأنهى ميلان الشوط الأول متقدما بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا في الدقيقة الخامسة.

وفي الشوط الثاني تكفل لاعب الوسط الياباني كيسوكي هوندا بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 ثم رد المهاجم الدولي اليسيو تشيرشي بهدف لجنوه في الوقت بدل الضائع من المباراة، ورفع ميلان رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد جنوه عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.



Top