Home رياضة > صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد
صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد

1.0 بواسطة (1) زائر 2032 قراءة منذ : 12-2-2016

قالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وافق على تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي في نهاية الموسم الحالي، خلفا للهولندي لويس فان غال.

وذكرت الصحيفة البريطانية الخميس أن إدارة مانشستر يونايتد توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب السابق لتشيلسي، ليقود الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي.

ونشرت الصحيفة تقريراً حول تفاصيل العقد الملزم لكلا الطرفين، حيث سيشرف المدرب البرتغالي على الشياطين الحمر لمدة ثلاث سنوات، مقابل 20 مليون يورو سنويا.

وادعت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي منحت المدرب البرتغالي الحرية الكاملة في تدعيم صفوف الشياطين الحمر باللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في الموسم المقبل.

وفي حال صحة التقارير فإن المدرب البرتغالي بات بذلك ثاني أغلى مدرب خلف الإسباني بيب غوارديولا الذي سيشرف على تدريب مانشستر سيتى الإنكليزي في الموسم المقبل، حيث سيتقاضى المدرب الكاتالوني راتبا سنويا يقدر بـ 25 مليون يورو سنويا.

كما أكدت الصحيفة أن مورينيو اشترط على إدارة مانشستر يونايتد أيضا، أن تقوم بالتعاقد مع أندريا بيرتا المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليتولى مهمة إبرام التعاقدات والصفقات الجديدة.

ولفتت الصحيفة إلى التعاقد مع بيرتا يعني إنهاء تعاقد إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع إد وودوارد النائب الحالي للرئيس التنفيذي للنادي.

وكانت صحف بريطانية عدة منها ديلي ميل و ديلي ميرور و ديلي ستار ، ذكرت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أخبر أصدقائه المقربين بأنه سيشرف على تدريب مانشستر يونايتد في نهاية الموسم المقبل خلفا لفان غال، وأنه أتم الاتفاق مع إدارة الشياطين الحمر، على أن يتولى تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي.



Top