Home رياضة > الأهلي يجهز معسكرين ويبدأ الإعداد في 18 رمضان
الأهلي يجهز معسكرين ويبدأ الإعداد في 18 رمضان

الأهلي يجهز معسكرين ويبدأ الإعداد في 18 رمضان

1.0 بواسطة (1) زائر 1940 قراءة منذ : 15-6-2015

اختارت إدارة النادي برنامج الفريق الأول لمرحلة التجهيز للعام القادم والذي رفعته إدارة كرة القدم بعد العديد من الاجتماعات عقدتها مع المدير الفني للفريق .

واجتمع مدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار في فرانكفورت الألمانية مع المدير الفني للفريق الأول السيد كريستيان جروس إذ ناقشا برنامج الفريق الأول للمرحلة القادمة وتقارير الجهاز الفني للموسم الماضي.

وبيّن دفتردار أن لقاءه بالمدير الفني جاء إكمالاً لاجتماعات جرت في فترة ماضية ضمن جدة حدد ضمنها ملامح مرحلة الإعداد للموسم القادم وقام بمتابعة وتوجيه رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وبقي يتابع أدق التفاصيل ليطمئن على جميع الأمور التي تتعلق بالفريق الأول والحرص على أن يكون التجهيز للموسم القادم ناجحاً من جميع النواحي وبيّن كيف ستكون برامج الإعداد قائلاً:

بدايةً: تم اختيار برنامج الفريق الأول الذي سيجري على مرحلتين محلية وخارجية إذ ستبدأ المرحلة الأولى باجتماع اللاعبين والقيام بفحص طبي وبعدها ستبدأ التدريبات وسيتم إقامة لقاء ودّيٌّ بين اللاعبين وذلك يوم الأحد 5 يوليو الذي يوافق 18 رمضان ضمن جدة .

بعدها: ستكون المرحلة الثانية خارجية حيث سيقام معسكر ضمن سويسرا يبدأ في اليوم الثالث لعيد الفطر الذي يوافق 19 يوليو اختير له مدينتيّ سان موريتز ولوزان وسيستمر 18 يوماً وسيجري خلاله عدد من اللقاءات بالتنسيق من المدير الفني السيد جروس ثم سيعودون إلى جدة لتكملة المرحلة الأخيرة التي ستتضمن لقاءً وديّاً أيضاً.

يليها: قيام المدير الفني إدارة الكرة حسب رؤيته وتقييمه الفني بإطلاع لاعبي الفريق الحالية وحاجة الفريق لعدد من اللاعبين للفترة القادمة إضافةً إلى اللاعبين الذين سيتم تصعيدهم من الفريق الأولمبي .

نهايةً: إدارة الكرة في النادي ستحرص كلّيّاً على مضاعفة الجهود لتواكب طموح القائمين على النادي وجمهوره للوصول للهدف الذي نسعى إليه جميعاً من مسؤولين وجماهير . .



Top