Home ثقافة > رحيل مفاجئ للفنان وائل نور
رحيل مفاجئ للفنان وائل نور

رحيل مفاجئ للفنان وائل نور

1.0 بواسطة (1) زائر 3261 قراءة منذ : 3-5-2016

تُوفي ظهر أمس الفنان وائل نور عن عمرٍ يناهز 55 عاماً إثر اصابته بأزمة قلبية، فيما تشيّع الجنازة عصر اليوم.

القاهرة: تُوفي ظهر أمس الفنان وائل نور عن عمرٍ يناهز 55 عاماً إثر إصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته في الحال بحسب التشخيص الطبي لسبب الوفاة، حيث عثر عليه مساعده متوفياً على سريره عندما حاول ايقاظه ظهر أمس داخل شقته بالإسكندرية حيث كان مرتبطاً بعرضٍ مسرحي للأطفال.

وستشيع الجنازة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفسية على أن يقام العزاء غداً، فيما نعت نقابة الممثلين الفنان الراحل، وأجرى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي اتصالات مع أسرة الراحل خاصة زوجته التي ستضع مولودها الجديد خلال الأيام المقبلة علماً بأن طليقته ووالدة أبنائه الفنانة أميرة العايدي أصيبت بصدمة عند تبلغها خبر الوفاة.

تجدر الإشارة إلى أن "نور" كان قد عاد للفن بعد غياب، من خلال دوره بفيلم "الليلة الكبيرة" الذي عُرِضَ في نهاية العام الماضي، فيما لم ينتهِ من تصوير دوره بمسلسل "شقة فيصل" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث أنه صور عدداً كبيراً من مشاهده، وكان آخرها داخل أحد المساجد.

لمحة: وائل نور من مواليد العام 1961 وتخرج من معهد السكرتارية قبل أن يلتحق بمعهد التمثيل وقدّم خلال مسيرته الفنية مجموعةً من الأدوار المميّزة من بينها مشاركته في مسلسل "البخيل وأنا" مع فريد شوقي، ودوره في فيلم "البيه البواب" مع الفنان أحمد زكي، ولعب دور الشاب في عدد من الأعمال والأفلام السينمائية التي أُنتِجَت خلال تسعينات القرن الماضي. .



Top