Home ثقافة > حميد العبدولي يستعد لتصوير أغنية مشبه عليك
حميد العبدولي يستعد لتصوير أغنية مشبه عليك

حميد العبدولي يستعد لتصوير أغنية مشبه عليك

1.0 بواسطة (1) زائر 2635 قراءة منذ : 2-5-2016

انتهى نجم أراب أيدول الإماراتي حميد العبدولي من تسجيل أول أغنية له منذ تألقه في البرنامج وحملت عنوان «مشبّه عليك»، ويستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في الأيام المقبلة، في إمارة دبي مع نوايا بإطلاق مجموعة أغنيات تباعاً.

وتعاون العبدولي في أغنيته مع المؤلف عبيد حارب والملحن خالد الأحمد في حين تكفل نشوان طلال بتوزيعها، بينما أنتجتها شركة غولدن ستار للإنتاج الفني التي يديرها روبير فخري.

وفي تصريحات صحافية قال العبدولي إنه سعيد للغاية بإطلاق الأغنية، لكونها الأولى في مسيرته، مشيداً بشركة غولدن ستار لإدارتها أعماله من جهة، ولإنتاجها الأغنية من جهة أخرى.

وأضاف: «الأغنية بدأت تبث في الإذاعات وقريباً ستظهر بطريقة الفيديو كليب، وهي باكورة أعمالي التي ستظهر في المستقبل تباعاً».

وكشف العبدولي عن أن سبب تأخره في إطلاق الأغنية منذ تألقه في أراب آيدول يعود لكونه كان منشغلاً بالدراسة، مشيراً إلى أنه يدرس هندسة الأمن الإلكتروني والشبكات في جامعة زايد.

وقال «الدراسة أخذت الكثير من وقتي، لكن في المستقبل القريب سيكون هناك مجال للغناء بالتوازي مع الدراسة. سأوازن بين الحالتين بكل تأكيد».

وتحدث العبدولي عن علاقته بلجنة تحكيم أراب آيدول، فاعتبر النجمة نانسي عجرم ذات أخلاق وذوق فريدين، وشكرها على طيبتها معه طيلة فترة البرنامج.

وقال: «أوجه لها تحية على كل ما ابدته تجاهي، لأنها احترمتني وقدرتني كثيراً»، وتابع «نانسي تعتبر الفن صوتاً وشخصية وكاريزما، وكانت معجبة بشخصيتي في البرنامج، وقالت ذلك على الشاشة».

أما عن وائل كفوري فوصفه بالشخصية الطيبة والحنونة والغامضة، قائلاً: «وائل لا يكسر بخاطر أحد، وهو أعجب بصوتي وشخصيتي منذ البداية».



Top