Home صحة و طب > حورية فرغلي حرمت من الإنجاب وسأستئصل الرحم
حورية فرغلي حرمت من الإنجاب وسأستئصل الرحم

حورية فرغلي حرمت من الإنجاب وسأستئصل الرحم

1.0 بواسطة (1) زائر 2889 قراءة منذ : 1-5-2016

أطلت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي في حلقة من برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، أطلقت خلالها تصريحات جريئة ومثيرة.

بيروت: قالت بطلة "ساحرة الجنوب" الفنانة حورية فرغلى أنها في الأصل فارسة وكانت تمارس رياضة ركوب الخيل وحصلت على جوائز لدولة الإمارات، حيث أنها ولدت وعاشت هناك، وحصلت على الجنسية لتتمكن من تمثيل الإمارات فى المسابقات، وعندما جاءت إلى مصر إشتركت فى بطولات للفروسية وهي عضوة في إتحاد الفروسية.

وأضافت فرغلي بأنها كانت مخطوبة وخطيبها توفي قبل العرس ولذلك عادت إلى مصر ، ووالدتها كانت السبب في دخولها مسابقة مس إيجيبت ولم تكن تشعر أنها ستفوز في المسابقة، لأنها تربت ونشأت كفارسة وكانت "زى الولد".

وفي ردها على سؤال عن فوزها بالمسابقة ثم تنازلها عنها قالت حورية: "عندما فزت فى المسابقة 2002 كان هناك هجوم كبير وأكثر ما آلمنى وأحزنى ما قيل بأني على علاقة بإبن مسؤول كبير، وهذا سبب فوزي، فقمت بعقد مؤتمر صحفي وتنازلت عن الجائزة وقلت لهم خذوا الجائزة وإتركوا لي شرفي، لا أريد تلك الإتهامات".

كما تطرق الحديث لتصنيفها كممثلة إغراء وهو الأمر الذي رفضته، بدليل أنها حرصت على أداء أدوار متنوعة، ومعظم الأدوار التي عرضت عليها "شعبية" رغم أنها كانت مس إيجيبت 2002، ولكنها أبدت حرصاً على الإقناع فيما تقدمه، فمن المستحيل مثلاً أن تقوم بدور فتاة شعبية بمكياج ولا بد أن يناسب الشكل المضمون وأكدت بأنها تحب الواقعية.

وأضافت فرغلى خلال حديثها مع الاعلامى عمرو الليثى ببرنامج بوضوح، أن أول مشهد لها في مجال السينما كان مشهد الكمبيوتر في فيلم " كلمني شكراً " ، وأكدت بأنها ليست نادمة عليه، ولا توجد لديها خطوط حمر ولكنها لن تقوم بتمثيل مشاهد "بدون لازمة" في هذه المرحلة.

وحول مسلسل "ساحرة الجنوب" قالت فرغلى بأنها تحب وتفضل أفلام الرعب ولذلك عندما عرض عليها مسلسل "ساحرة الجنوب " لن تتردد فبالإضافة الى جودة السيناريو، هي ممن يؤمنون بالأرواح وتصدق ما تراه.

وأضافت: "إتعملى سحر وكان مكتوب في الورقة: "حورية بنت نادية تكون مريضة، ولا تتزوج، ولا تكون لها خلفة ولا رزق، ولكني تمكنت من فك هذا السحر عن طريق إلقاء الورقة في مياه جارية، وقعدت سنة مريضة وهزيلة".

محدش فى الوسط الفني " بيحبني " ونيللي كريم صديقتي الوحيدة

وكشفت حورية بأن لا أصدقاء لها في الوسط الفني وهي ليست محبوبة من الفنانات، وأقربهم إليها لبلبة و "بكلم نيللى كريم لأنى أحبها".

وأضافت فرغلى بأنها حريصة على البعد عن الوسط الفني، لأنه مجال ملوث وبه كذب ونميمية، وكلام في أعراض ناس، ومكائد وخطف أدوار، وهذا حصل معها في مسلسل "سجن النسا"، وكشفت بأنها كانت مرشحة لدور في المسلسل، وتم خطفه منها وإختيار ممثلة أخرى بعد الإتصال بها وموافقتها عليه.

وأكدت بأنها ترى شللية في الوسط الفني، وهي ليست مستعدة للإنضمام إلى أى شلة لتمثل، ولن تقدم أية تنازلات، وهناك خط أحمر فى التعامل مع الأشخاص.

وحول أسباب خلافها مع الفنان مصطفى شعبان بمسلسل " دكتور أمراض نسا " قالت بأنه بسبب تدخله في تفاصيل العمل وحتى المونتاج، وعلى الرغم من أن معظم مشاهدها كانت مع الفنان الكبير أحمد بدير، ولكن تم حذف الكثير منها، وإستدركت قائلة: "لكني أحب أن أقول أن شخصية "بريزه فكة" الناس بتحبها وبتتكلم عنها".

مناخيري بقت أشهر من مناخير أبو الهول

وحول الشائعات قالت أن أكثر شائعة أحزنتها هي أنها متزوجة من ثري عربي في السر، وهي تتعجب من كتابة أخبار غير صحيحة عن حياتها الخاصة، أما عن عمليات التجميل، قالت: "كنت أقوم بتمثيل مشاهدي وأنا مريضة، وقيل أنى قمت بعمليات تجميل كثيرة، وأصبحت مناخيري أشهر من مناخير أبو الهول".

لدي " ورم على الرحم " وسأستئصله قريباً

بنبرة حزينة كشفت فرغلي بأنها حرمت من الإنجاب وهي مقبلة الآن على سن الأربعين، وكان الدكتور ينصحها بأن تتزوج في العشر سنوات الماضية، ولكن ذلك لم يحدث، وأفضت بأنها ستقوم بإستئصال الرحم قريباً لان لديها أورام، وهذه حالة وراثية في العائلة، وجدتها وأختها إصيبتا بتلك الحالة، وحمدت الله على كل شيء وقالت بأنها راضية عن حالتها، وهي أفضل من إنجاب إبن يكون مريضاً أو معاقاً.

لمشاهدة الحلقة كاملة: .



Top