Home فن > حمزة هوساوي ينال اللقب في The X Factor
حمزة هوساوي ينال اللقب في The X Factor

حمزة هوساوي ينال اللقب في The X Factor

1.0 بواسطة (1) زائر 1617 قراءة منذ : 17-6-2015

نجح المتسابق السعودي حمزة هوساوي بنيل لقب The X Factor في سهرة ختامية للبرنامج قام بحضورها السفير البريطاني في لبنان توم فليتشر وسفيرة الاتحاد الأوروبي في لبنان أنجيلينا ايخهورست إضافةً لعدة مسؤولين وضيوف وجماهير وصحفيين و أهالي المشتركين المتأهلين .

وتمكّن حمزة هوساوي من الفوز بالمسابقة وحصل على عدد كبير من الجوائز القيمة ومنها مبلغ قدره 100 ألف ريال سعودي تقدمةً من البرنامج وعقد مع Sony Music Entertainment Middle East إضافة لرحلة بحرية مع نجوم العالم العربي في برنامج Stars On Board كما سيقوم بزيارة لاستوديوهات SONY HQ العالمية ضمن لندن.

وبعد انتهاء الحلقة النهائية قامت مجموعة MBC بعقد مؤتمر صحفي شمل الفائز باللقب وجميع أعضاء لجنة التحكيم وهم راغب علامة واليسا ودنيا سمير غانم وإضافةً للمتحدّث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك ومدير عام للعلاقات العامة والشؤون التجارية.

وقال هوساوي: بعد اعلان النتيجة لم أتخيّل الحصول على هذه النتيجة المميزة وأهدي فوزي الى والدتي ووطني وأعدُ كل الجماهير بتجهيز أعمال فنية مميزة لهم رداً للجميل .

وتحدّث عن نفسه قائلاً: أنا الوحيد لوالدتي التي رحلت وأهدي لها الفوز ولوالدي الذي هو على قيد الحياة وأرجو له دوام الصحة والعافية وأنا قد جئت من جدة كموظف بسيط في أحد البنوك وقدمت استقالتي منه لأني لم أعد قادراً على الالتزام بالعمل لانشغالي بهذا البرنامج .

ورأى مازن حايك أن حمزة هوساوي وزملاءه الذين بلغوا النهائي The 5 و هند زيادي كانوا جميعاً يستحقون الفوز ولكن يبقى للجمهور الرأي الحاسم.

وأكمل: إن أهم ما نتج عن البرنامج هو إعادة اللمعان والتألّق والنجاح إلى The X Factor بإصداره العربي إضافةً أنه أوجد مواهب جديدة من حيث الشكل والمضمون والنمط والتوجّه الفني, وأصوات الجمهور رجحت كفة من أظهر مجموعة متكاملة من المقوّمات الفنية وإحداها الخامة الصوتية بموازاة عناصر أخرى محورية لا تقلّ أهمية عن الصوت كالحضور والذكاء والإطلالة والقدرة على التأثير بالناس وهذه العناصر هي التي تبدأ مسيرة النجاح حتى بعد انتهاء البرنامج ومازال الوقت مبكراً للتحدث عن استمرارية البرنامج الذي ستحدده ادارة mbc ونحن مع لجنة الحكم اذا رغبوا بذلك . .



Top