Home الاقتصادية > أمانة الشرقية تطالب بالإسراع بإعداد الخطط المرورية
أمانة الشرقية تطالب بالإسراع بإعداد الخطط المرورية

أمانة الشرقية تطالب بالإسراع بإعداد الخطط المرورية

1.0 بواسطة (1) زائر 1774 قراءة منذ : 20-6-2015

قال مدير مرور الشرقية العميد خالد المزروع على أن المرور جاهز لتأمين كل ما يخدم الوطن والمواطنين .

كما صرّح بعض المقاولين ممن لا يلتزمون بوقت محدد للعمل على مشروع ما وتحقيق الأمن المروري اللازم لجميع المشاريع التي يجري تنفيذها في الوقت الجاري وذلك بوضع اللافتات التحذيرية ما يدفع إلى التأكيد عليهم ومراقبتهم في القيام بعملهم ضمن الشروط اللازمة لجميع المشاريع وبدرجة عالية من الأمن المروري.

كما عقد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبي اجتماعاً مع إدارة المرور في المنطقة الشرقية تواجد فيه كل من وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع المهندس فيصل بن عبد الله الثاني كذلك مدير إدارة الدراسات والاشراف المهندس مروان بخرجي ومدير عام إدارة التشغيل والصيانة المهندس عبد اللطيف الحسن وأيضاً مدير عام إدارة المرور في المنطقة الشرقية العميد خالد المزروع إضافة لمدير ادارة الهندسة المرورية العقيد علي الزهراني .

وقد قررت أمانة المنطقة الشرقية مع إدارة المرور ضمن الاجتماع تجهيز خطة عمل تشمل مشاريع الصيانة المرورية كافةً.

إضافةً لمشاريع أخرى ستنفذ ضمن المنطقة وأن تقام اجتماعات بشكل دوري بين الطرفين كل 30 يوم تقريباً لتقييم الأعمال والمشاريع الجارية.

وعند بدء الاجتماع رحب الأمين بالحاضرين وناقشوا المشاريع التي تنفذ في الوقت الجاري.

وأكد الأمين أن المنطقة الشرقية تعمل على عدد كبير من المشاريع الضخمة والاستراتيجية وهو ما يتوجب وجود سرعة في العمل والإعداد للخطط المرورية اللازمة للتحويلات والدراسات الهندسية المرورية إضافة لصيانة الكباري والجسور التي تتوجب تدخلاً سريعاً من قبل الأمانة والمرور لسرعة معالجتها.

وقام بالبحث في متطلبات زيادة مستوى السلامة في المشاريع المنفذة جميعها.

وشجع الأمين على زيادة التعاون بين الأمانة والمرور وذلك بسرعة البت والتنفيذ في تنفيذ المشاريع التي يلزمها تدخلات مرورية وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأمن المروري.

في النهاية اتفق الطرفان على دراسة الأعمال المرورية اللازمة لكل المشاريع بأسرع فترة ممكنة. .



Top