Home ثقافة > هيفاء وهبي تضع محمد سعد في مأزق
هيفاء وهبي تضع محمد سعد في مأزق

هيفاء وهبي تضع محمد سعد في مأزق

1.0 بواسطة (1) زائر 1734 قراءة منذ : 18-2-2016

تعرّض الفنان محمد سعد لانتقاداتٍ شديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين خاصةً بسبب الفقرة التي استضاف فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي في الفقرة الأخيرة من البرنامج

القاهرة: تعرّض الفنان محمد سعد لانتقاداتٍ شديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين بسبب الحلقة الأولى من برنامج وش السعد الذي يقدمه على شاشة mbc مصر، وانطلق عرضه مساء الجمعة الماضية.

وجاءت الإنتقادات- التي واجهها دفاع من فريق العمل- عبر صفحة البرنامج وصفحة قناة mbc االعارضة بسبب ما وُصِفَ بالالفاظ غير اللائقة والتحرّش على الشاشة، خاصةً في المشاهد التي ظهرت فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي كانت ضيفة الفقرة الأخيرة من البرنامج، حيث قام سعد بحملها رغم قصر فستانها بشكلٍ لافت، ما دفع الجمهور لتداول هذه الصورة على نطاقٍ واسع.

ورغم مطالبة بعض الجمهور بوقف البرنامج، يستعد فريق العمل لتصوير الحلقة الجديدة منه على مسرح هيلتون رمسيس في الأسبوع الجاري.

حيث أكد مصدر في قناة mbc لـ إيلاف أنه لم يتخذ أي قرار بشأنه حتى الآن، رغم متابعتهم لردود الفعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيما أعلن المنتج صادق الصباح عن اتفاقه مع محمد سعد وفريق العمل على وقف الالفاظ الخادشة التي أثارت استياء الجمهور في الحلقة الأولى، علماً بأن شروط البرنامج تفترض استمرار موسمه الأول حتى شهر رمضان في هذا العام.



Top