Home ثقافة > هيفاء وهبي في وش السعد مع محمد سعد
هيفاء وهبي في وش السعد مع محمد سعد

هيفاء وهبي في وش السعد مع محمد سعد

1.0 بواسطة (1) زائر 3241 قراءة منذ : 9-2-2016

صوّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أمس أول ظهور لها على خشبة المسرح {من خلال|عن طريق} عرض وش السعد مع الفنان محمد سعد والمقرر عرضه على شاشة mbc الجمعة المقبلة.

القاهرة: إنطلق مساء أمس تصوير أولى حلقات الموسم الأول لبرنامج وش السعد الذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد وينتمي لنوعية العروض المسرحية ويتضمن العديد من الإيفيهات والمواقف الساخرة من خلال شخصية المعلم بوحة الذي يقوم بشراء قناة mbc مصر.

وتم التصوير على مسرح هيلتون رمسيس بحضورٍ جماهيري كبير بمشاركة الفنان هشام اسماعيل والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي حلّت ضيفة بأولى تجاربها على خشبة المسرح وشاركت سعد في نهاية العرض بشخصيتها الحقيقية كضيفة وعضو لجنة تحكيم في برنامج مواهب، وقدمت أغنيتها كبة بطريقة البلاي باك، بينما ارتدت فستاناً قصيراً أظهر تاتو جديد رسمته على قدمها.

هذا وحرص المنتج صادق الصباح على حضور العرض الذي استمر لأكثر من 3 ساعات وسط تصفيق الجمهور بالإضافة إلى الدكتور أشرف زكي الذي يقوم بالإخراج المسرحي له، فيما سيتم إجراء المونتاج على الشاشة في نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستظهر بوضوح التقنيات العالية المستخدمة لتقديم العمل بأفضل صورة.



Top