Home فن > قناة النايل كوميدي تعرض عدة برامج وأفلام على شاشتها خلال شهر رمضان
قناة النايل كوميدي تعرض عدة برامج وأفلام على شاشتها خلال شهر رمضان

قناة النايل كوميدي تعرض عدة برامج وأفلام على شاشتها خلال شهر رمضان

1.0 بواسطة (1) زائر 3122 قراءة منذ : 11-6-2015

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الذي قامت ببطولته داليا البحيري التي تمثّل دور صحفية تعمل مع زوجها خالد سرحان بنفس الصحيفة بنفس الجريدة مما يخلق بينهما اختلاف فكري ينتج عنه صراع بسبب اختلاف مواقفهما السياسية بعد قيام الثورة حيث يبيّن المسلسل كيف يتعامل الزوجان مع بعضهما في حياتهما الخاصة وفى الحياة العملية كما يوضّح المسلسل عدة سلوكيّات تتعلق بالرجل الشرقي .

قام ببطولته داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داود وبدرية طلبة وشريف باهر والنص من تأليف أماني ضرغام وقام بإخراجه أحمد نور.

وست كوم لما تامر ساب شوقية نص اجتماعي كوميدي يتحدث عن عدة مشاكل تحدث مع شوقية التي تمثّل دورها مي كساب حيث تنفصل عن زوجها تام الذي يمثل دوره أحمد الفيشاوي لكنه لن يستطيع المشاركة في الجزء الجديد وسيعتذر عنه .

المسلسل بطولة مي كساب ولطفي لبيب وإنجي وجدان وإنعام سالوسة وإدوارد والنص من تأليف ميشيل نبيل ومحمد إسماعيل أمين وأخرجه عمر رشدي.

وتعرض قناة نايل كوميدي في شهر رمضان عدة أفلام كوميدية أبيض وأسود كما ستعرض مجموعة من برامج للأطفال ومنها سوبر هنيدي وبسنت والدياسطي.

ونشاهد عدة برامج ستعرض على شاشة نايل كوميدي أيضاً في شهر رمضان يذكر منها كاريكاتير وربنا يوفق الدنيا على بعضها الذي سيقدمه رضا حامد وكركر ومش بجد وهرشة دماغ وكلام إيمان وهل تعلم وزمان يا كوميدي إضافة لبرنامج مقالب مع الفنانين والإعلاميين اتكلم . .



Top