Home رياضة > الأنصار يتخطى النبي شيت بتسعة لاعبين في الدوري اللبناني
الأنصار يتخطى النبي شيت بتسعة لاعبين في الدوري اللبناني

الأنصار يتخطى النبي شيت بتسعة لاعبين في الدوري اللبناني

1.0 بواسطة (1) زائر 3112 قراءة منذ : 29-4-2016

تخطى الانصار النقص العددي في صفوفه وتغلب على ضيفه النبي شيت 2-1 هلى ملعب بيروت البلدي الجمعة في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكان اللقاء هامشيا بعد ابتعاد الفريقين عن المنافسة على اللقب، وخاضه الأنصار بغياب مديره الفني جمال طه وهدافه الأرجنتيني لوكاس غالان الموقوفين، إلا انه كان الطرف الافضل في الشوط الاول دون فاعلية.

ووجد الانصار نفسه متخلفا منذ الدقيقة 2 بهدف من السوري خالد الصالح الذي أطلق تسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس حسن مغنية واستقرت الى يمينه.

وانتظر الانصار حتى الشوط الثاني لادراك التعادل عبر ابراهيم سويدان من تسديدة زاحفة الى يمين الحارس الاحتياطي محمد شكر الذي دخل بدلا من وحيد فتال، وذلك بعد تبادله الكرة مع البرازيلي باولو فيتور ماتوس (56).

ثم طرد الحكم ظهير الأنصار محمد قرحاني بعد خطأ متعمد على مهاجم النبي شيت الفلسطيني محمد أبو عتيق (77).

ورغم النقص العددي سجل الانصار هدف التقدم بعد حصوله على ركلة جزاء انتزعها ماتوس من مدافع النبي شيت عبد الفتاح عاشور، فانبرى لها سويدان وسددها قوية تصدى لها شكر لترتد مجددا الى مهاجم الأنصار الذي تابعها الى يسار الحارس.

وبعدها بدقيقة أشهر الحكم الانذار الثاني بوجه ماتوس لاضاعته الوقت ما أثار غضب الجهازين الفني والاداري للأنصار خصوصاً ان الفريق سيفتقد عنصرا هاما في المباراة المقبلة ضد العهد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الصفاء 46 نقطة من 19 مباراة

2- العهد 45 من 19

3- الانصار 41 من 20

4- النجمة 41 من 19

5- شباب الساحل 32 من 19.



Top