Home رياضة > إنريكي يعادل رقم غوارديولا في مباراته ال100 مع برشلونة
إنريكي يعادل رقم غوارديولا في مباراته ال100 مع برشلونة

إنريكي يعادل رقم غوارديولا في مباراته ال100 مع برشلونة

1.0 بواسطة (1) زائر 1472 قراءة منذ : 9-2-2016

حقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الاخير 2-صفر في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 54 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن منافسه المباشر اتلتيكو مدريد.

وسجل مدافع وقائد ليفانتي دافيد نافارو الهدف الاول لبرشلونة خطأ في مرمى فريقه عندما حول الكرة العرضية لدافيد البا داخل شباك حارس مرماه في الدقيقة 21، قبل ان يضيف الأوروغوياني لويس سواريز الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة حاسمة من ليونيل ميسي.

وبهذا الفوز عادل لويس إنريكي مدرب برشلونة رقم جوسيب غوارديولا حينما كان مدربا للفريق الكاتاوني بـ28 مباراة متتالية من دون هزيمة، واذا نجح في عدم الخسارة امام فالنسيا في اياب نصف النهائي من مسابقة الكأس الاربعاء المقبل سيحطم الرقم القياسي.

وكان غوارديولا الذي يشرف حاليا على تدريب بايرن ميونيخ الألماني، قد خاض 28 مباراة متتالية مع برشلونة من دون هزيمة في موسم 2010-2011، قبل أن يخسر فريقه أمام ريال بيتيس في كأس الملك في يناير عام 2011.

وكانت آخر هزيمة تلقاها الفريق الكاتالوني في شهر أكتوبر الماضي، حيث خسر أمام إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان بنتيجة 2-1.

, خلال فترة تدريب غوارديولا للنادي الكاتالوني، نجح البلاوغرانا في الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 مواجهات، حيث سحق حينها ريال مدريد بخماسية كاملة في الكامب نو، وهناك نقاط مشتركة كثيرة بين تلك الحقبة والفترة الحالية التي يعيشها البلاوغرانا، حيث أفلح المدربان في الفوز في 10 مباريات متتالية، وتصدرا معا جدول الترتيب، وضمنا مقعدا في الدور الموالي لدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

كما احتفل لويس إنريكي بخوض مباراته الرقم 100 على رأس الجهاز الفني علما بأن الفريق حقق خلالها 80 انتصارا، و9 هزائم، و11 تعادلا، وسجل الفريق 282 هدفا واستقبل 72 هدفا.



Top