Home مصر > الفنانة بوسي بظهورها الأول في مهرجان المسرح القومي بعد وفاة زوجها الفنان نور الشريف
الفنانة بوسي بظهورها الأول في مهرجان المسرح القومي بعد وفاة زوجها الفنان نور الشريف

الفنانة بوسي بظهورها الأول في مهرجان المسرح القومي بعد وفاة زوجها الفنان نور الشريف

1.0 بواسطة (1) زائر 4829 قراءة منذ : 6-9-2015

انهارت الفنانة بوسي بالبكاء عندما صعدت على خشبة دار الأوبرا المصرية لاستلام تكريم زوجها الراحل الفنان نور الشريف في افتتاح مهرجان المسرح القومي الذي تمّ مساء أمس فيما استلمت الفنانة القديرة ميمي جمال جائزة زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى.

القاهرة بكت الفنانة بوسي بشدة عندما صعدت مساء أمس على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية لاستلام تكريم زوجها الفنان الراحل نور الشريف في افتتاح مهرجان المسرح القومي الذي قرر القائمين عليه إطلاق اسم الراحل على دورته القدمة فيما تحمل الدورة الحالية اسم الفنان الراحل خالد صالح والذي أستلم ابنه أحمد جائزة تكريمه أيضاً.

وظهرت بوسي وابنتها مي للمرة الأولى بعد وفاة الفنان نور الشريف خلال حفل الافتتاح ليلة أمس فيما بدا عليها بوضوح الانخفاض الملحوظ في الوزن والحزن الكبير حيث حاولت أن تبقى متماسكة طوال الوقت وجاءت كلماتها مقتضبة مع الذين حرصوا على الحديث معها.

هذا وقام المهرجان بتكريم اسم الفنان الراحل حسن مصطفى الذي تسلمت جائزة تكريمه زوجته الفنانة ميمي جمال بالإضافة إلى الفنان محمد عوض الذي استلم تكريمه نجله المخرج عادل عوض فيما قام وزير الثقافة الدكتور عبد الواحد النبوي بالنزول من المسرح لتسليم درع تكريم الفنانة الراحلة سناء جميل لزوجها الكاتب الصحفي لويس جريس والذي لم يقدر الصعود على المسرح بسبب حالته الصحية كما تم تكريم كلاً من المخرج الراحل هاني مطاوع الناقد حسن عطية والدكتور أحمد.

والجدير بالذكر هو أن رئيس المهرجان المخرج ناصر عبد المنعم قد صرح أن شركة العدل غروب ستتكفل بالجائزة المالية التي تحمل اسم الفنان سامي العدل كما ستأمن فرصة لظهور الحاصل عليها بأحد الأعمال التي تنتجها الشركة. .



Top