Home العلمية > سامسونج وساعتها الذكية الثانية
سامسونج وساعتها الذكية الثانية

سامسونج وساعتها الذكية الثانية

1.0 بواسطة (1) زائر 1251 قراءة منذ : 28-8-2015

أشار موقع Galaxy Club المُتخصص في مُلاحقة أخبار أجهزة جالاكسي من شركة سامسونج عن وجود ساعة ذكية ثانية إلى جانب ساعة Gear S2 التي كشفت عنها سامسونج خلال حدث Unpacked 2015 الذي تم في الـ 13 من شهر أغسطس الجاري في مدينة نيويورك الأميركية.

وأشار الموقع إلى وجود نسخة ثانية من ساعة Gear S2 يحمل اسم Gear S2 Classic بعد الاطلاع على الشيفرة المصدرية الخاصة بصفحة Gear S2 على موقع سامسونج الرسمي.

وكان موقع SamMobile قد أشار قبل حدث سامسونج أن الشركة تختبر 3 إصدارات مُتباينة من الساعة حيث تحمل أسماء رمزية داخلية هي: Orbis 1 للطراز SM-R720 و Orbis S2 للطراز SM-R730 و Orbis Classic للطراز SM-R732.

ولم يذكر الفرق بين الإصدارات المُختلفة لكن من المحتمل أن تكون المواد الأولية المُستخدمة هي الفارق الوحيد في محاولة للسير على خطى شركة آبل التي أصدرت 3 ساعات ذكية مُختلفة لتتناسب مع كل الأذواق والاستعمالات.

واستندت سامسونج على نظام تشغيل تايزن Tizen الخاص بها في ساعتها الذكية الجديدة واستغنت عن نظام أندرويد وير من جوجل بعدما استخدمته في أول ساعة ذكية أصدرتها.

وسوف تكشف الشركة عن الساعة الذكية الجديدة رسميًا خلال معرض IFA 2015 بالعاصمة الألمانية برلين الذي سوف يقام في الـ 3 من شهر سبتمبر المقبل كما نشرت مقطع فيديو تشويقي لساعة Gear S2 دون الحديث عن وجود إصدارات ثانية. .



Top