Home فن > محمد خان يشعل النار على دنيا سمير غانم
محمد خان يشعل النار على دنيا سمير غانم

محمد خان يشعل النار على دنيا سمير غانم

1.0 بواسطة (1) زائر 2080 قراءة منذ : 23-6-2015

عبر صفحته الشخصية في حساب الفيسبوك الخاص به قام المخرج السينمائي محمد خان بالهجوم على الفنانة الصاعدة دنيا سمير غانم بشكل واضح، مشيرا أنع وجد بعضا من مشاهد فيلمه فتاة المصنع في أغنيتها لو كنت مكانك رغم أن تركيب المشاهد كان من فعل أحد معجبيها.

الفنانة دنيا سمير غانم والتي يحقق مسلسلها الرمضاني الجديد لهفة نجاحا عاليا رغم منافسة أعمال كبيرة أخرى، فوجئ جمهورها بهذا الهجوم حيث كتب بالحرف الواحد في حسابه يا ريت تتعلم دنيا سمير غانم معنى الحقوق الأدبية، ممكن تسأل والدها أكيد حيفهمها . .

مؤكدا أن الاعتداء على حقوقه الفنية في فيلمه فتاة المصنع دليل على الفوضى التي يعيشها المجال، متسائلا عن هوية حسام الدين الذي وضع اسمه كأن اللقطات من اخراجه موجها السؤال الى النقابات الفنية.

الهجوم جاء بعد انتشار أغنية لو كنت مكانك على شكل فيديو كليب عبر موقع يوتيوب، حاملا مشاهدا من فيلم محمد خان الذي تشارك في بطولته هاني عادل و ياسمين رئيس فتاة المصنع .

ويبدوا أن محمد خان تسرع بشكل غير مدروس في هجومه هذا خاصة أن الأغنية قديمة لا تحتاج لترويج، وهي من فعل أحد المعجبين الذي رفعها على قناته الخاصة دون أي مشاركة من شركة الانتاج الخاصة بألبون دنيا سمير غانم.



Top