Home العلمية > يوتيوب يطلق تطبيق يوتيوب ماسنجر الجديد
يوتيوب يطلق تطبيق يوتيوب ماسنجر الجديد

يوتيوب يطلق تطبيق يوتيوب ماسنجر الجديد

1.0 بواسطة (1) زائر 6096 قراءة منذ : 12-5-2016

أطلق اليوتيوب خدمة رسائل جديدة عن طريق تطبيق يوتيوب ماسنجر من أجل توفير وقت المستخدمين في مشاركة الأصدقاء روابط الفيديو على التطبيقات الأخرى.

وبدلا من مشاركة الآخرين روابط الفيديو على تطبيقات الهاتف الأخرى مثل واتس اب وتلغرام، بات يمكن مشاركة الفيديوهات مباشرة على الانترنت من خلال تطبيق يوتيوب الجديد.

ابتداء من اليوم يمكن إيصال هذه الميزة إلى شريحة ضيقة من المستخدمين، وفيما بعد سيمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم للمشاركة في التحادث عبر التطبيق الجديد، حيث تتم مشاركتهم الفيديو عبر تطبيق يوتيوب على الهاتف فيرد المشاركون في المحادثة بالمثل.

ويقول شيمرت بين يير، مدير الإدارة في يوتيوب :"لقد طورت هذه الميزة لتسهل عملية التواصل مع الأصدقاء ونشر روابط الفيديو عبر الانترنت، مما يؤدي إلى سرعة انتشار هذه الفيديوهات في مجال أوسع".

وبالرغم من أهمية موقع يوتيوب الكبير، تعمد الفيسبوك وسناب شات إلى سرقة الأضواء من الموقع على الدوام، لذا يسعى يوتيوب إلى البقاء ضمن المنافسة من خلال تطبيق يوتيوب الجديد.

فبدلا من أن يقوم المستخدمون باستهلاك كامل وقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسناب شات وانستغرام، بات يمكنهم التحول إلى تطبيق يوتيوب، حيث يستخدم يوتيوب وسائل جديدة ومبتكرة على الدوام تتعلق بتقنيات التعلم الآلي وغيرها، من أجل المحافظة على حضور أكبر شريحة من المستخدمين فيه.

المصدر: wired.



Top