Home رياضة > جدل في إسبانيا بشأن حوافز ريال ورئيس برشلونة السابق يرد
جدل في إسبانيا بشأن حوافز ريال ورئيس برشلونة السابق يرد

جدل في إسبانيا بشأن حوافز ريال ورئيس برشلونة السابق يرد

1.0 بواسطة (1) زائر 6243 قراءة منذ : 12-5-2016

أثير الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الأخيرة حول اعتزام نادي ريال مدريد تقديم حوافز ومكافآت مالية للاعبي غرناطة بحال فوزهم على برشلونة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويخوض برشلونة المتصدر وحامل اللقب مباراة مصيرية السبت المقبل ضد غرناطة في المرحلة الأخيرة من الدوري، اذ انه يتقدم بفارق نقطة فقط عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا بنفس التوقيت.

وراجت في الساعات الماضية أخبار حول مكافآت مالية سيخصصها ريال مدريد للاعبي غرناطة بحال فوزهم على برشلونة، وهو ما أكده الحارس الثاني لفريق غرناطة، الكرواتي إيفان كلافا، الذي أشار إلى أن هناك بعض الأحاديث في غرف ملابس الفريق عن وجود حوافز من ريال مدريد في حال تحقيق الفوز على برشلونة.

وقال الحارس الكرواتي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعطينا مكافأة على تجنبنا الهبوط هذا الأسبوع، لكن زملائي أخبروني بحوافز قد تمنح للاعبين من أندية أخرى".

وأضاف "زملائي قالوا لي أن ريال مدريد سيقدم لنا الأموال في حال الفوز على برشلونة، وأخبروني أيضا أن أنه أمر طبيعي أن يتم تشجيع اللاعبين من قبل أندية أخرى".

لكن سرعان ما ظهر الحارس الكرواتي للصحافة ونفى ما تم تداوله في وسائل الإعلام، وقال: "لا شيء مما قيل في الصحافة صحيح، نحن لا نلعب لأي أحد، نلعب من أجل أنفسنا فقط".

من جهته شن نائب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوان غاسبارت، الرئيس السابق لنادي برشلونة، هجوما قويا على ريال مدريد، بسبب ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول وجود حوافز من النادي الملكي للاعبي غرناطة لتشجيعهم على اسقاط برشلونة.

وقال غاسبارت في تصريحات نقلتها صحيفة "أس": "لو ثبت بالأدلة أن هناك حوافز من طرف ثالث فإن العقوبات ستكون الحل الأمثل، لكن يجب ـن تكون الأدلة آمنة ويجب أن تظهر على الفوز وليس بعد عشر سنوات مثلاً".

وأضاف رئيس برشلونة السابق "كل ما يفعله ريال مدريد سيء في كرة القدم، لقد أشاع هذه الفكرة لتحفيز غرناطة، هذا قد يحدث أيضا بين برشلونة وديبورتيفو، ولو حدث هذا سوف نفقد الحماس في كرة القدم".



Top