Home رياضة > نجم برشلونة نيمار يتابع بتهمة الفساد والاحتيال
نجم برشلونة نيمار يتابع بتهمة الفساد والاحتيال

نجم برشلونة نيمار يتابع بتهمة الفساد والاحتيال

1.0 بواسطة (1) زائر 855 قراءة منذ : 20-6-2015

دخل المهاجم الدولي نجم فريق برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا الخط في قضية صفقة انتقاله من نادي سانتوس البرازيلي الى برشلونة، القضية التي تدور حول قيمة انتقاله الحقيقية الى النادي الكاتالوني.

الدعوة التي رفعها صندوق الاستثمارات البرازيلي والقائلة أن اللاعب ووكيل أعماله (والده) والفريقين برشلونة وسانتوس أطراف في قضية احتيال وفساد ، أقرتها المحكمة الوطنية في القضية التي تعود إلى سنة 2013.

وقد حصل صندوق الاستثمارات على 40 بالمئة من حقوق اللاعب، وحصل على الحق في الاطلاع على عقود الانتقال الى برشلونة، حيث حثل على 6.8 مليون يورو من أصل 17 مليون، لكن الصندوق يشك في امكانية حصوله على مبلغ أكبر من الثيمة المذكورة.

الصفقة التي أعلن برشلونة أن قيمتها 57 مليون دولار قيمتها النيابة العامة الاسبانية ب83 مليون دولار على الأقل، الشيء الذي أحال رئيس نادي برشلونة ومجموعة من الأطراف إلى المحكمة بتهمة التهرب الضريبي.

وقد طالبت النيابة العامة بمعاقبة بارتوميو رئيس برشلونة بسنتين و ثلاث أشهر و الرئيس السابق روسيل بسبع سنوات حسب قانون المحاكم الاسبانية لتهم التهرب الضريبي.

وقد أنكر والد نيمار ووكيل أعماله التهم الموجهة اليه مشيرا إلى ان الناديين تقيدوا والتزموا بجميع الشروط المفروضة في كلا البلدين.



Top