Home رياضة > مكليش أحدث ضحايا المدربين في الزمالك بعد الانفصال بالتراضي
مكليش أحدث ضحايا المدربين في الزمالك بعد الانفصال بالتراضي

مكليش أحدث ضحايا المدربين في الزمالك بعد الانفصال بالتراضي

1.0 بواسطة (1) زائر 5955 قراءة منذ : 2-5-2016

القاهرة - أعلن نادي الزمالك بطل الثنائية المحلية في مصر انفصاله بالتراضي يوم الاثنين عن المدرب الاسكتلندي اليكس مكليش بعد مرور نحو شهرين فقط على توليه المسؤولية.

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة الزمالك لرويترز "اجتمع أحمد جلال نائب رئيس النادي وشريف منير عضو مجلس الادارة مع مكليش وتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي على أن يحصل المدرب على ما يعادل راتب شهر ونصف الشهر بدلا من ثلاثة."

وكانت تقارير صحفية ذكرت ان مكليش رفض فسخ التعاقد مع الزمالك الا بعد الحصول على راتب ثلاثة أشهر قيمة الشرط الجزائي بالكامل الا انه عاد ووافق على الحصول على شهر ونصف فقط.

وتابع نجل رئيس نادي الزمالك والذي يشغل أيضا منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الادارة "سيعقد مكليش مع رئيس النادي اجتماعا في وقت لاحق اليوم لإقرار الاتفاق بشكل نهائي وسيتولى الجهاز الفني المكون من محمد حلمي ومساعده محمد صلاح تدريب الفريق."

ومكليش الذي تولى المسؤولية في 23 فبراير شباط الماضي هو سابع مدرب ينفصل عن الزمالك على مدار الموسمين الاخيرين فقط. حيث بدأ النادي الموسم الماضي تحت قيادة حسام حسن الذي تم اقالته وقاد الفريق بشكل مؤقت محمد صلاح ثم تعاقد الزمالك مع البرتغالي خايمي باتشيكو الذي ترك النادي بعد عدة مباريات ليتعاقد الزمالك مع البرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي فاز مع الفريق بلقبي الدوري وكأس مصر.

لكنه فسخ تعاقده هو الاخر وتوجه الى دوري نجوم قطر لتدريب فريق السد وتعاقد الزمالك مع البرازيلي ماركوس باكيتا والذى لم يستمر سوى ثلاث مباريات رسمية ثم فسخ عقده.

وتولى أحمد حسام تدريب الفريق لكنه أقيل واسندت المهمة بشكل مؤقت مرة أخرى لمحمد صلاح قبل أن يتعاقد الزمالك مع مكليش. .



Top