Home رياضة > لاتسيو يبدد آمال إنتر ميلان بدوري الأبطال
لاتسيو يبدد آمال إنتر ميلان بدوري الأبطال

لاتسيو يبدد آمال إنتر ميلان بدوري الأبطال

1.0 بواسطة (1) زائر 2179 قراءة منذ : 1-5-2016

بدد لاتسيو الأمل الأخير لضيفه إنتر ميلان في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما حرمه من فرصة احتلال المركز الثالث في الدوري الإيطالي بالتغلب عليه (2-صفر) في المرحلة الـ36 من المسابقة.

ولقن أصحاب الأرض الضيوف درسا قاسيا وتغلبوا عليهم بهدفين أحرزهما الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه (38 عاما) وأنطونيو كاندريفا (8 و84 من ضربة جزاء). وشهدت المباراة طرد الكولومبي خيسون موريلو نجم الإنتر في الدقيقة 83 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 51 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الإنتر عند 64 في المركز الرابع، ليتوقف طموحه عند الاحتفاظ بهذا المركز للتأهل المباشر إلى دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي، بعدما فشل في تقليص فارق السبع نقاط الذي يفصله عن روما صاحب المركز الثالث.

وبهذا يشتعل الصراع بين روما الثالث ونابولي الثاني على المركز المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال في المراحل الثلاث المتبقية من البطولة.

ويتأهل صاحب المركز الثاني إلى دوري الأبطال مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورا فاصلا لبلوغ دور المجموعات.

ترتيب فرق الصدارة 1- يوفنتوس 88 نقطة من 36 مباراة. --------------------------------------- 2- نابولي 73 من 35 3- روما 71 من 35 4- إنتر ميلان 64 من 36 5- فيورنتينا 60 من 36.



Top