Home دولي > البرازيل وصربيا طرفا نهائي كأس العالم للشباب
البرازيل وصربيا طرفا نهائي كأس العالم للشباب

البرازيل وصربيا طرفا نهائي كأس العالم للشباب

1.0 بواسطة (1) زائر 932 قراءة منذ : 20-6-2015

تمكن المنتخبان البرازيلي والصربي من بلوغ دور نهائي كأس العالم للشباب أقل من 20 سنة بعد انتصارهما تواليا على المنتخبين السنغالي و المالي في نصف نهائي البطولة المقامة حاليا بنيوزيلندا.

وتمكن المنتخب البرازيلي من دك شباك نضيره السنغالي بخماسية نضيفة حيث سجل إديلينو بانيم كوريا هدفا بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة الخامسة، بعدها بدقيقتين تمكن ماركوس غوليرمي من مضاعفة النتيجة لمنتخب السيلساو، ثم وقع غابرييل بوتشيليا ثالث أهداف البرازيل في الدقيقة 19، قبل أن يسجل خورخي مورايس رابع أهداف البرازيليين في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول على وقع فوز برازيلي ب 4-0، أحداث الشوط الثاني لم تشهد جديدا لغاية الدقيقة 75 حيث تمكن ماركوس غوليرمي من تسجيل ثانس أهداف فريقه والخامس لمنتخب بلاده.

أما في ملعب الميناء الشمالي فلم تكن مهمة صربيا بالسهلة أمام خصمه المالي، الصربي أندريجا زيفكوفيتش افتتح النتيجة مبكرا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، قبل أن يوقع يوسف كوني هدف التعادل في الدقيقة 35. الشوط الثاني لم يحمل أي جديد،ليمر الفريقان إلى الأشواط الاضافية التي ابتسمت للصرب بعد تسجيل إيفان سابونجيش هدف الفوز في الدقيقة 101، مهمة المنتخب المالي زادت صعوبة بعد طرد يوسف كوني في الدقيقة 112 من اللقاء.

وسيواجه المنتخب البرازيلي نضيره الصربي في ملعب الميناء الشمالي برسم نهائي الكأس، وسيقود المباراة الحكم: فهد المرداس.



Top