Home رياضة > الصفاء يحسم قمته مع النجمة في الوقت القاتل
الصفاء يحسم قمته مع النجمة في الوقت القاتل

الصفاء يحسم قمته مع النجمة في الوقت القاتل

1.0 بواسطة (1) زائر 2112 قراءة منذ : 30-4-2016

ابتعد الصفاء أربع نقاط موقتا في الصدارة بعدما حسم القمة مع مضيفه النجمة 1-صفر السبت على ملعب بلدية برج حمود أمام زهاء خمسة آلاف متفرج في المرحلة العشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وقضى الصفاء بهذا الفوز تماما على آمال النجمة، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 49 نقطة، وبات الشارع الكروي يترقب مباراة البطولة في نهاية الدوري بينه وبين العهد حامل اللقب الذي يستضيف شباب الساحل الاحد.

وجاء الشوط الأول رتيبا مع أفضلية للصفاء ولو أحسن استغلالها لحسم المباراة باكرا. في المقابل سنحت للاعبي النجمة لا سيما المهاجمين أكرم المغربي والنيجيري نغو أوشينا سامويل بعض الفرص كان لها حارس الصفاء ابراهيم الموسى بالمرصاد.

وتبدل الحال في الشوط الثاني إذ ارتفع المستوى وفتح الفريقان اللعب، مع أفضلية ميدانية للنجمة حيث كان لدخول خالد تكه جي الأثر البالغ في تحسن أداء الفريق إلا ان الفرص لم تتحول الى أهداف، بينما لاحت أمام لاعبي الصفاء فرص كثيرة خصوصا مع توغلات نجم اللقاء محمد حيدر وصناعته لفرص كثيرة لم يحسن العاجي كوني لادجي وعلاء البابا استغلالها حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل عن ضائع واثر هجمة مرتدة تلاعب محمد حيدر بدفاع النجمة وأرسل كرة عرضية متقنة الى عمر الكردي الذي مر عن المدافع التونسي رضوان الفالحي وأرسل كرة زاحفة في قلب المرمى.

الراسينغ بيروت والاجتماعي طرابلس

وتغلب الراسينغ بيروت على مضيفه الاجتماعي طرابلس 1-صفر على ملعب طرابلس البلدي.

وسيطر الملل على اللقاء وفي الشوط الثاني نشط الراسينغ بشكل أفضل لا سيما بعد طرد لاعب الاجتماعي بسام أسعد(78)، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع منح عدنان ملحم الفوز للراسينغ من تسديدة من داخل المنطقة الى يسار الحارس أحمد قرحاني.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الصفاء 49 نقطة من 20 مباراة

2- العهد 45 من 19

3- النجمة 41 من 20

4- الانصار 41 من 20

5- شباب الساحل 32 من 19.



Top