Home العلمية > وزير المياه المكلف يبحث نظام الفوترة الجديد مع مسؤولي الوزارة
وزير المياه المكلف يبحث نظام الفوترة الجديد مع مسؤولي الوزارة

وزير المياه المكلف يبحث نظام الفوترة الجديد مع مسؤولي الوزارة

1.0 بواسطة (1) زائر 969 قراءة منذ : 26-4-2016

اجتمع وزير المياه والكهرباء المكلف المهندس عبدالرحمن الفضلي، مع قيادات قطاع المياه، بحضور محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم، والرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور لؤي بن أحمد المسلم ووكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون التخطيط والتطوير المهندس منصور بن هلال المشيطي، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذين بالشركة.

واطلع الفضلي خلال اجتماعه على عرض مقدم من وزارة المياه والكهرباء حول تطبيق نظام الفوترة الجديد بالمديريات على مستوى المملكة وآلياته وأهم التحديات التي تواجه القطاع والمقترحات التي من شأنها تحسين مستوى تقديم الخدمات للعميل.

كما استمع المهندس الفضلي على عرض مقدم من شركة المياه الوطنية للتطبيقات الإلكترونية الحديثة المستخدمة بالشركة ونظام قراءة العدادات والفوترة، التي تعنى بخدمة العملاء والمتمثلة في الفرع الإلكتروني والذي يتيح تنفيذ جميع خدمات المياه، إلى جانب جهود الشركة في المدن الأربع التي تشرف عليها شركة المياه الوطنية (الرياض، جدة، مكة المكرمة، الطائف).

وأكد الفضلي في ختام الاجتماع بضرورة دراسة الوضع الراهن للتحديات الحالية، لرفع مستوى رضى العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة لهم.



Top