Home ثقافة > عن الفائزين في مهرجان الرياض للتسوق توزيع الجوائز يتم بأجواء عادلة امام الحضور
عن الفائزين في مهرجان الرياض للتسوق توزيع الجوائز يتم بأجواء عادلة امام الحضور

عن الفائزين في مهرجان الرياض للتسوق توزيع الجوائز يتم بأجواء عادلة امام الحضور

1.0 بواسطة (1) زائر 3782 قراءة منذ : 13-6-2015

أوضح عدد كبير من مدراء المراكز التجارية والترفيهية المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق 1436 والترفيه، أن الفعاليات المقامة في المركز على هامش المهرجان تلقى ترحيبا ملموساً من قبل الجمهور، وأضافوا : يجري يوميا توزيع الآلاف من الجوائز والكوبونات على المشاركين، وان التوزيع يجري بشفافية تامة وعلى مرأى ومسمع من الحضور لضمان العدالة وطمأنة المرتادين، وأن الجوائز يتم تسليمها للفائزين أمام المرتادين وكذلك الكوبونات ومن ثم عملية السحب فيما بعد، ويتم الإعلان عن وقت توزيع الهدايا والكوبونات مسبقا لإعلام الحضور بذلك.

وصرحو بأن إدارة كل مركز تتواجد على مدار الساعة لمراقبة سير الفعاليات والتأكد من عدم وجود شكاوى، كما تناقش مع المتسوقين والزائرين ما يواجههم من معوقات لايجاد حل سريع لها، وذكروا أن المراكز استعدت جيدا للمهرجان من كافة الأوجه وأنه يعتبره حدثاً وطنياً بالدرجة الأولى لأنه يجمع بين التسوق والترفيه والتوعية، كما أنه واجهة سياحية مهمة للمملكة.

ونوه عدد من الفائزين بالهدايا والكوبونات، أنهم شاركوا بالمسابقات وفازوا بعدة هدايا ، كما دخلوا السحب على هدايا كبرى، ومنها سيارات وأجهزة لاب توب وتلفزيونات بلازما وغيرها، بعضها مقدمة من المراكز نفسها، والآخر من خلال مهرجان التسوق.

ووجه أبو سعيد - الفائز بهدية من المهرجان، كلمة شكر للمراكز والقائمين على المهرجان، قائلا إن عملية الفوز كانت نزيهة وجرت بأجواء عادلة ولا يشوبها أي شائبة .

وألمح خالد منصور وهو مقيم أردني، أنه دخل السحب على إحدى الجوائز الكبرى وان عملية الفرز مطمئنة للغاية لأنه حضر العام الماضي عملية سحب لإحدى الجهات التي شاركت بالمهرجان في نسخته العاشرة وكانت العملية تتم في أجواء صحيحة، وأمام الحضور الذين قامو بتهنئة الفائزين . .



Top