Home رياضة > رسميا الاتحاد الآسيوي يعلن رفضه احتجاج الهلال ضد الأهلي
رسميا الاتحاد الآسيوي يعلن رفضه احتجاج الهلال ضد الأهلي

رسميا الاتحاد الآسيوي يعلن رفضه احتجاج الهلال ضد الأهلي

1.0 بواسطة (1) زائر 3179 قراءة منذ : 1-11-2015

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاثنين رفض اعتراض نادي الهلال السعودي، على المباراة أمام الأهلي الإماراتي يوم 20 تشرين الأول/أكتوبر في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2015.

وكان الهلال تقدم باعتراض حسب المادة 72 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2015، مدعيا أن اللاعب أسامة السعيدي، الذي شارك في المباراة في صفوف نادي الأهلي، مشيرا أن اللاعب ليس موجودا في سجلات الاتحاد الإماراتي لكرة القدم حسب قواعد الانتقالات، بما يتخالف مع المادة 26.1.2 من تعليمات دوري أبطال آسيا.

وقد توصلت لجنة الانضباط في دراساتها إلى أن اللاعب السعيدي مسجل بحسب نصوص الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الخاصة بأوضاع وانتقالات اللاعبين، وبالتالي فإنه قادر على المشاركة في المباراة المذكورة.

وقد تم إبلاغ كافة الأطراف المعنية بهذا القرار، علما بأن لديها حق الاستئناف.

إدارة الهلال تعلن الاستئناف ضد القرار

من جهتها أقرت إدارة نادي الهلال الاستئناف ضد قرار الاتحاد الآسيوي الذي رفض احتجاجه على مشاركة أسامة السعيدي لاعب الأهلي الإماراتي، وذلك عبر بيان رسمي.

وجاء في بيان النادي الذي نشره على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: تلقت إدارة نادي الهلال نسخة من قرار رفض الاتحاد الآسيوي للاحتجاج المقدم من قبل الإدارة بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ومضيفه الأهلي الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حول عدم أهلية مشاركة لاعب الأهلي الإماراتي أسامة السعيدي في المباراة.

وأضاف البيان وقرر مجلس إدارة النادي استئناف القرار وفقًا للأنظمة المتبعة ووفقًا لما ورد في منطوق القرار، إذ يسعى مجلس إدارة النادي من خلال الإدارة القانونية لحفظ حقوق النادي على كافة الأصعدة . .



Top